السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدرب وفاق سطيف يكشف عن توقعاته لمواجهة الأهلي.. ويعرب عن تقديره للاعبي الأحمر |فيديو

قال داركو نوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، إن مباراة فريقه مع النادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها غدا السبت في تمام التاسعة مساء، ستكون صعبة لكننا سنعمل ما في وسعنا لتقديم مباراة جيدة.

 

أخطر لاعب بالنادي الأهلي

وعند سؤاله عن أخطر لاعب بالنادي الأهلي يتخوف منه خلال المباراة، قال داركو نوفيتش  تحدثت مع فريقي كثيرا عن النادي الأهلي، وجميع لاعبي الأهلي محترفون ويشكلون خطورة على أي فريق منافس وستكون أعيننا عليهم جميعا خلال المباراة.

 

توقعات  داركو نوفيتش لمباراة فريقه مع النادي الأهلي

وعن توقعاته لمباراة الغد التي ستقام بين النادي الأهلي ونادي وفاق سطيف الجزائري، قال داركو نوفيتش لا يمكنني توقع نتيجة لكنه من الؤكد أن سيكون لقاء صعب وهام جدا، وفي النهاية سنرى من سيفوز بالمباراة التي يرتقبها الملايين من مشجعي كرة القدم.

 

انطباع داركو نوفيتش عن الشعب المصري

وحول انطباعه عن مصر خلال زيارته الحالية قال داركو نوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، الشعب المصري يحب كرة القدم منذ بدايتها. وأضاف قائلا أن الزيارة الحالية ليست الأولى التي أزور فيه مصر، حيث أنني عملت كمدرب مساعد بنادي الزمالك عام 2006 و2007، كما حضرت معسكرات عديدة في القاهرة مع فرق سابقة ولاعبي الكرة المصرية أدائهم رائع جدا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء