المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| 2 مليون جنيه مقابل تبرئة كريم الهواري.. تفاصيل التصالح في حادث الشيخ زايد

كشفت مصادر مطلعة عن انعقاد جلسة صلح بين أهالي ضحايا حادث دهس الشيخ زايد، التي ارتكبها الشاب كريم الهواري نجل رجل الأعمال المعرف محمد الهواري صاحب ها يبر ماركت، والتي راح ضحيتها 4 أطفال.

 

صلح أهالي الضحايا مع أسرة كريم الهواري

وذكرت المصادر أن جلسة الصلح انعقدت بالشهر العقاري، واشترط أهالي الضحايا على والد المتهم دفع مبلغ 2 مليون جنيه مقابل كل فرد، أي بإجمالي 8 مليون جنيه وتسلم محامي الضحية عدد من التوكيلات المبدئية التي تعد بمثابة بداية تنازلية عن القضية من أقبل أسر الضحايا. 

ومن جانبه قال المحامي محمد حمودة محامي كريم الهواري أن هناك شهاد بالقضيةـ أدلى بشهادة زورا لابتزاز والد المتهم كونه من أحد رجال الأعمال المعروفين.

وعن تعاطي المتهم للمواد المخدرة قال المحامي، موكلي لم يتعاطى للمواد المخدرة على الإطلاق وأن أثار المخدرات التي أظهرتها عينة تحاليل المخدرات، تعود لأثار عمليات جراحية سابقة كان قد أجرها موكلي قبل وقوع الحادث.

 

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية رقم 3744 لسنة 2021 جنايات ثان الشيخ زايد، وقيدت تحت رقم 2259 لسنة 2021 كلي السادس من أكتوبر، إلى قيام المتهم كريم محمد تقي الدين الهواري ـ 30 عاما يعمل عضو بمجلس إدارة هايبر العاشر للتجارة، بدهس 4 أطفال على إحدى طرق منطقة الشيخ زايد متسببا في وفاتهم، وذلك أثناء قيادته للسيارة بسرعة جنونية وتحت تأثير المواد المخدرة دون أي مرعاه لحرمة الطريق.

وكان الحاث قد نتج عنه مصرع كل من: يوسف محمد العباسي شعبان، عبد الله محمد حسانين خلاف، عمر حمدي خليل توفيق، سعيد حسن شلبي المتولي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء