الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هجوم على أهالي ضحايا الشيخ زايد بعد تصالحهم مع المتهم.. والمتابعون: دم ولادكوا رخيص أوي كدة! | فيديوجراف

تصالح أهالي ضحايا حادث دهس الشيخ زايد مع المتهم كريم الهواري بعد أشهر من المشاحنات، معتبرين إياه مثل أبنائهم، وذلك على حد قول محامي المتهم، وهو الأمر الذي أدى إلى إثارة حالة كبيرة من الغضب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الأشخاص الذين تعاطفوا من الأهالي منذ بداية الحادث.

واستنكر المتعاطفون ما فعله أهالي الضحايا في حق أبنائهم مقابل الحصول على المال، فقالوا: أكيد في حاجة غلط، اللي يشوف أمهاتهم الجلسة اللي فاتت ميشوفهمش النهاردة، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي باع دم أولاده عشان خاطر ورق ملون، فين أم يوسف وكلامها عن الصلح، الواحد بـ2 مليون بس يا بلاش، والله.. دمهم رخيص أوي كدة.

تنازل أهالي ضحايا حادث دهس الشيخ زايد

وتنازل أهالي الضحايا عن القضية في الشهر العقاري، ومن المنتظر أن يتنازلوا عنها أمام المحكمة، واليوم قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل محاكمة كريم الهواري إلى جلسة 4 يونيو المقبل، في القضية المعروفة إعلاميا بحادث تصادم الشيخ زايد، حيث تسبب المتهم في مصرع 4 طلاب في حادث سير عن طريق الخطأ، بعدما تجاوز المتهم السرعة المقررة، دون مراعاة المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فضلا عن اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكان النائب العام قد أحال المتهم محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته عما اتُّهم به، والنيابة أقامت الدليل قِبَل المتهم، بعد الاستعانة بشهادة 6 أشخاص.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء