المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شعبة الذهب: تراجع الأسعار 40 جنيهًا.. وننصح بعدم الشراء خلال الفترة الحالية | فيديوجراف

أعلن أمير رزق، عضو شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، عن انخفاضًا جديدًا في أسعار الذهب، وذلك جاء بعد الزيادة التي شهدتها أسعار الذهب بسبب قرار الفيدرالي الأمريكي.

انخفاض أسعار الذهب

وأوضح عضو شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، أن أسعار الذهب قد شهدت انخفاضًا جديدًا بقيمة 40 جنيه للجرام الواحد، حيث أنه نصح المواطنين بعدم الشراء في الوقت الحالي، وقال: الكلام اللي احنا اتكلمناه عن التجار لما ضربوا السعر في 22 ودا غلط، تجار الجملة مبنقصدش تجار التجزئة، وتجار التجزئة فاتحة طول العيد وفاتحة كل الوقت واللي قفلوا تجار الجملة وبيضربوا الدولار على 22 ودا غلط.

وتابع أمير رزق حديثه بأن سعر الدولار الأمريكي في البنك وصل إلى نحو 18.50 جنيه، لذلك سوف يكون سعر الذهب في الأسواق أقل من هذا السعر بكثير، مشيرًا إلى أنهم عندما كشفوا غش التجار أقبلوا على خفض أسعار الذهب بقيمة 40 جنيه للجرام الواحد، ليسجل بذلك الجرام 1175 جنيه بدلًا من 1215 جنيه.

ونصح عضو شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، المواطنين بعدم الانخداع في غش التجار وعدم شراء الذهب خلال الفترة الحالية، حيث قال: أنا بقول الكلام دا وأنا صاحب محل، مش أي حاجة وبنصح كل زبايني بقولهم استنوا شوية لما نشوف الجو هيعمل ايه، لأن كدا السعر غلط لو السعر الحقيقي نشتري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء