المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شاب دفاعًا عن سرقة توك توك شقيقته بالبحيرة.. ووالدته: قلبي اتحرق على ابني | بث مباشر

لقى شاب يدعى محمد المناخلي وشهرته محمد العجوز، البالغ من العمر 30 عامًا، مصرعه في مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وذلك كان يوم السبت الماضي الموافق 7 من شهر مايو الجاري، أثناء دفاعه عن محاولة سرقة التوك توك الخاص بشقيقته، حيث أقبل اللص الجاني على تسديد له عدة طعنات أمام منزله، مما أدى إلى سقوطه على الأرض وفراقه للحياة.

أسرة شاب توفى أثناء دفاعه عن سرقة توك توك شقيقته بالبحيرة

وقالت والدة الشاب محمد المجني عليه، إنها تفاجأت عندما خرجت من المنزل أثناء حدوث الواقعة، بنجلها والدماء تسيل من فمه، وظلت تصرخ وتستغيث بالأهالي من أجل مساعدة نجلها، وفي نفس التوقيت كان أقبل اللص الجاني على الهرب وحاولوا الإمساك به، موضحة: بقيت أصرخ وأقول محمد مات.

وأضافت والدة الشاب المجني عليه، أنهم على الفور توجهوا إلى أحد المستشفيات من أجل إجراء الإسعافات الأولية له حتى يتم إنقاذه، ولكن فور وصوله إلى هناك لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى، وقالت: أنا عاوزة حق ابني الغلبان اللي كان بيجري على أبوه وأمه وأخواته، هو اللي كان بيصرف على البيت وكان بيسد ديون أخوه اللي مات.

وطالبت والدة الشاب محمد المجني عليه في محافظة البحيرة، بالقصاص العادل من اللص السارق الذي سدد له طعنات نافذة أودت بحياته خلال دفاعه عن سرقة توك توك شقيقته، فقالت: أنا قلبي مولع عشان ابني اللي مات قدام بيته ودمه كان سايح على الأرض.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء