الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضحية الإهمال الطبي.. هاشتاج حق مارينا صلاح يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي | فيديوجراف

تصدر هاشتاج يحمل عنوان حق مارينا صلاح مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد التواصل الاجتماعي.

حق مارينا صلاح

وبدأت القصة عندما ذهبت مارينا صلاح إلى أحد مستشفيات العيون الخاصة على خلفية إصابتها بـ مضاعفات طبية، كانت تعرضت لها خلال خضوعها إلى أشعة صبغة على عينها في مستشفى عيون شهير، لينتهي الأمر البسيط بكارثة نتج عنه وفاتها داخل المستشفى؛ وذلك جاء بعد تدهور حالتها الصحية.

وتُوفيت مارينا البالغة من العمر 29 عامًا  بحسب رواية أحد أقاربها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب عدم وجود غرفة عناية مركزة داخل المستشفى، حيث ظلت مارينا على أجهزة التنفس الصناعي بعد أن أصيب المخ وتوقف القلب، لذللك ذهبت إلى مستشفى آخر لأن الأول لم يكن بها عناية مركزة، حينها استغاثت مارينا بزوجها قبل نقلها من المستشفى الأولى قائلة: الحقني أنا بموت.

وطالب الأهالي وقتها بالدعاء لـ مارينا بأن تعود من مرضها سالمةً لتُربي ولدها آدم الذي لم يكمل من عمره سوى عام ونصف، لكن صعدت روح مارينا إلى خالقها وفارقت الحياة، وسيطرت حالة من الحزن والأسى على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر الأهل والعائلة قصة مارينا مع الإهمال الطبي.

وطالب عديد من متابعي السوشيال ميديا بضرورة فتح تحقيق مع إدارة هذا المستشفى؛ وذلك من أجل استجوابهم ورجوع حق مارينا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء