الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور أشرف زكي.. بدء عزاء والد الفنان محسن منصور في مسجد الحامدية الشاذلية | بث مباشر

بدأ منذ قليل عزاء والد الفنان محسن منصور، اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر مايو الجاري، وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية الذي يقع في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، وكان ذلك بحضور الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وتوافد عدد من أقارب وأصدقاء الفنان محسن منصور على عزاء والده الراحل في مسجد الحامدية الشاذلية؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء له ومواساته في حزنه على فقدان والده، حيث سيطرت عليه حالة كبيرة من الحسرة أثناء وصوله إلى عزاء والده حزنًا على فراقه.

تشييع جنازة والد الفنان محسن منصور

وشَيع الفنان محسن منصور، جنازة والده الراحل صباح أمس الاثنين الموافق 10 من شهر مايو الجاري، والتي انطلقت من مسجد السيدة نفسية، ثم تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وشهدت جنازة والد الفنان محسن منصور، حضور عددًا من نجوم الفن، مثل الفنان أشرف زكي، والفنان سامح الصريطي، والفنان يوسف إسماعيل، والفنان محمد فاروق شيبة، إضافة إلى الفنان محمود عبد الغفار.

وفاة والد الفنان محسن منصور.

جدير بالذكر أن والد الفنان محسن منصور، كان قد رحل عن عالمنا صباح أمس الاثنين؛ حيث جاء ذلك نتيجة تدهور حالته الصحية بعد معاناته مع المرض لفترة طويلة، وفقًا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث إنه طالب الجمهور بالدعاء لوالده بالشفاء العاجل، ولكنه أعلن أنه توفى إثر تدهور حالته الصحية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء