الجمعة 27 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غضب جماهير الزمالك وهجومهم على اللاعبين بعد الخسارة بهدفين أمام إنبي | بث مباشر

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت ما بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك وبين فريق نادي إنبي، بفوز الفريق البترولي على الفارس الأبيض بـ هدفين دون رد، وذلك في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغادرت جماهير نادي الزمالك التي حضرت مباراة الفريق مع إنبي في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، وهم في حالة شديدة من الغضب، كما أنهم شنوا هجومًا حادًا على لاعبي الفارس الأبيض بسبب خسارتهم أمام الفريق البترولي.

إنبي يفوز على الزمالك في الدوري المصري

ونجح علي فوزي، لاعب فريق نادي إنبي، في إحراز الهدف الأول لصالح الفريق البترولي في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول من المباراة، حيث جاء الهدف عن طريق كرة عرضية سددها له اللاعب جون إيبوكا، ثم سددها في شباك الفارس الأبيض.

كما تمكن جون إيبوكا، لاعب فريق نادي إنبي، في تسجيل الهدف الثاني في شباك حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل، حيث جاء الهدف عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني.

وشهدت المباراة التي جمعت ما بين فريق نادي الزمالك وفريق إنبي، إهدار لاعبي الفارس الأبيض للعديد من الفرص، وعلى الجانب الآخر كان هناك تفوق ملحوظ لـ حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي، طوال أحداث شوطي المباراة.

ترتيب الزمالك بعد خسارته من إنبي

وجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يظل محتفظًا بـ صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري المصري العام، وذلك برصيد 41 نقطة، بينما نجح فريق نادي إنبي في الوصول إلى النقطة 23، ليحتل بذلك المركز الثامن في ترتيب الجدول.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء