السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منتخب مصري يحصد 7 ميداليات ببطولة كأي العرب للدرجات | فيديو

حصد لاعبو المنتخب المصري للدرجات 7 ميداليات من خلال مشاركتهم ببطولة  كأس العرب للدرجات، والتي تقام بالقاهرة في الفترة من 9 حتى 11 مايو الجاري، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وينظمها الاتحاد العربي للدراجات.

كأس العرب للدرجات

وقالت اللاعبة شهد محمد، إن مشاركة المنتخب المصري للدرجات بالبطولة، يأتي استعدادا للبطولات التي يتم عقدها خلال الفترة المقبلة ومنها كأس العالم للدرجات، والذي يتم عقده خلال أيام بكندا، وعدد من البطولات الدولية بسويسرا وفرنسا، والمباريات المؤهلة لأولمبياد باريس.

وأشارت إلى أن بطولة كأس العرب للدرجات، تتيح مشاركة لاعبتين بالبطولة بفريق كل منتخب، مؤكدة أنها وزميلاتها نجحوا في حصد المركز الأول والثاني بالبطولة الخاصة بالسيدات.

وأكد اللاعب عاصم الحسيني لاعب المنتخب المصري للدرجات، أن المنتخب شارك بالكثير من البطولات خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه خلال شهر رمضان المبارك استعد المنتخب المصري للبطولة، من خلال التدريب المكثف.

وأوضح لاعب المنتخب المصري للدرجات، أن البطولة من أقوى البطولات التي يتم عقدها بالمنطقة، خاصة وأنه يشارك بها الكثير من نجوم اللعبة بعدد من الدول العربية، وهو ما ساعد على قوة المنافسات بين اللاعبين والمنتخبات.

ويُذكر أن منافسات كأس العرب الأولى لدراجات المضمار تأتي بمشاركة 6 دول، هي مصر والإمارات والجزائر وليبيا وسوريا والسودان وفلسطين، وتقام سباقات البطولة على المضمار الدولي على استاد القاهرة، والذي يعد أكبر مضمار للدراجات بمنطقة الشرق الأوسط.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء