الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق بعد صراع طويل مع المرض | فيديو

توفي العميد  محمد أبو السعود ، رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، ليلة أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، وتدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة وهو ما استدعى دخوله العناية المركزة.

وفاة محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق

وأعلنت أسرة أبو السعود، تشييع جنازته اليوم الأربعاء عقب صلاة الظهر بمسجد المطافئ ودفنه بمقابر الأسرة بالتعاون، كما أعرب بعض من مسؤولين النادي الإسماعيلي عن رغبتهم في إعلان حداد لمدة تستغرق 3 أيام حرنًا على وفاته، كما قرروا إقامة سرادق عزاء له داخل أرض الملاعب المفتوحة لاستقبال واجب العزاء في رئيس قلعة الدرويش الأسبق.

وكانت الإعلامية لميس سلامة، نشرت  عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوكن خبر وفاته، قائلة: خالي الغالي وحتة من قلبي وروحي في ذمة الله.

من جانبه، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الحالة الصحية التي كان يمر بها أبو السعود، قائلَا حالته الصحية متأخرة للغاية، وطالب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي من جميع متابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل أملَا منه لأن يتم شفائه وعودته إلي حالته الطبيعية ولكن سرعان ما مرت ساعات قلية وشاع خير وفاته.                                           

جدير بالذكر أن محمد أبو السعود، تولى رئاسة النادي الإسماعيلي خلال الفترة ما بين عام 2012 إلى 2014، وشهد النادي خلال تلك الفترة الحصول على كثير من البطولات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء