الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار شقيق مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي بالبكاء أثناء حضوره صلاة الثالث | بث مباشر

انهار مينا صلاح ساركيس، شقيق مارينا صلاح، ضحية الإهمال الطبي، أثناء حضوره صلاة الثالث بالكنيسة، وذلك في حضور عدد كبير من الأهالي وأسرة الراحلة وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت عليهم.

مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي

وتوفيت مارينا صلاح، مساء الأحد الماضي، جراء خطأ طبي أثناء إجراء أشعة صبغة على العين، حيث لم يتم إجراء اختبار حساسية لها قبل إجراء الأشعة، الأمر الذي أدى لوفاتها.

وسافرت مارينا صلاح، رفقة زوجها إلى القاهرة لإجراء بعض الفحوصات والأشعة التي طلبها منها الطبيب المعالج للتعرف على أسباب ظهور التهابات بعينها، وأثناء إجراء الأشعة بالصبغة بالمستشفى الوطني للعيون، تعرضت للإهمال الطبي ما تسبب في وفاتها.

وتصدرت قصة وفاة مارينا صلاح مواقع التواصل الاجتماعي، حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصدر هاشتاج حق مارينا صلاح التريند، بعدما نشر أحد أقاربها منشورا تحدث فيه عن وفاتها جراء خطأ طبي أثناء إجراءها أشعة صبغة على العين.

وأصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، قرارا إداريا بإغلاق أحد المستشفيات الخاصة لعلاج العيون، والذي تسبب في وفاة مواطنة، حيث جاء القرار عقب طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة والأسئلة الموجهة إليه من أعضاء مجلس النواب، أثناء الجلسة العامة.

وفي سياق متصل، أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بمباشرة تحقيقات عاجلة في واقعة إصابة المجني عليها مارينا صلاح بعد دخولها أحد مستشفيات العيون لتلقي العلاج اللازم ووفاتها إثر ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء