الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | ارتفاع درجات الحرارة ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس حتى السبت المقبل، وقالت إنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف مع وجود شبورة مائية ونشاط رياح على عدد من المحافظات.

حالة الطقس غدا الخميس

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الخميس والذي سيكون حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومعتدل على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

حالة الطقس ليلا

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه سيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وسط سيناء، ومعتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، جنوب البلاد.

حالة الملاحة البحرية غدا

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الملاحة البحرية ستشهد غدا اضطربًا على البحر الأحمر، حيث ستكون حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 1.5 إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح السطحية شمالية غربية، وستكون حالة البحر المتوسط خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 1 إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

درجات الحرارة غدا الخميس

القاهرة: 31 درجة للعظمى، و20 درجة للصغرى.

الإسكندرية: 26، و18 درجة مئوية.

بني سويف: 31، و19 درجة مئوية.

أسيوط: 36، و22 درجة.

الأقصر: 40، و24 درجة.

حالة الطقس الأيام المقبلة

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة على فترات متقطعة، وذلك يوم الجمعة المقبلة، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وذلك يوم السبت المقبل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء