الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مقابل توبتها واعتزالها الفن.. إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي | فيديو

ظهرت الفنانة السورية إنجي خوري، خلال مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تطلب خلاله الزواج من أدهم النابلسي.

وقالت إنجي خوري خلال الفيديو، إنها ستعتزل الفن نهائيا، وسترتدي الحجاب وتبتعد عن الهاتف نهائيا حال موافقة أدهم النابلسي على الزواج منها.

كما وجهت إنجي خوري خلال المقطع، بعض الكلمات لـ أدهم النابلسي، والتي تضمنت: بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة؟.. من فضلك تزوجني.

استنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعل إنجي الخوري

واستنكر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رغبة إنجي الخوري في التوبة لمجرد الزواج من أدهم النابلسي، حيث جاءت التعليقات: "توبي لنفسك الأول"، "يعني هتتوبي علشانه مش علشان ربنا"، "ودا منظر واحدة يتزوجها واحد محترم".

نبذة عن الفنانة السورية إنجي خوري

وإنجي خوري اسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت بمدينة حلب السورية، وتبلغ من العمر 25 عاما، ودائما ما تثير الجدل بسبب فيديوهاتها الفاضحة التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع السلطات اللبنانية بترحيلها خارج لبنان وإلغاء إقامتها في البلاد، لكنها لم تنفذ الحكم الصادر ضدها بعدم إقامتها في لبنان، حيث حاولت الدخول إلى الحدود اللبنانية خلسة، ما تسبب في القبض عليها في شهر فبراير 2020، وواجهت إنجي العديد من الاتهامات، منها ممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء