المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لمدة 3 أيام.. الدولة تعلن الحداد على وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات | بث مباشر

أعلنت مصر الحداد في كافة أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام قادمة؛ بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بدايةً من اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر مايو الجاري.

كما أعلن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي الجبالي، عن تنكيس أعلام المجلس حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة.

الرئيس السيسي ينعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على نعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واصفًا إياه بأنه من أعظم القادة، الذي سبق وقدم الكثير إلى أمته وبلاده، إلى أن نموذجًا للتطور والحداثة بالمنطقة والعالم بأجمعه.

وقدم الرئيس السيسي التعازي باسمه واسم كافة المصريين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة دولة وشعبًا، لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

مجلس الوزراء ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ومن جانبه، قدم مجلس الوزراء خالص التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معربًا عن خالص المواساة إلى شعب وحكومة دولة الإمارات، وكذلك للأمتين الإسلامية والعربية؛ بسبب فقدانهم للشيخ الذي يعتبر قائدًا حكيمًا وزعيمًا ذا رؤية وبصيرة.

وجدير بالذكر أن وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية قد نشرت بيانًا يفيد بأنه قد تم أداء صلاة الجنازة على الفقيد بعد صلاة مغرب اليوم الجمعة، فضلًا عن أنه إقامة صلاة الغائب على روحه في المساجد المختلفة داخل الإمارات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء