الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هيتعمل معاكوا واجب أكتر.. طالبات يتعرضن للهجوم جسديًا ولفظيًا خلال الامتحانات في مدرسة بنين | فيديوجراف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، مقاطع فيديو صادمة يظهر فيها حالة من الهرج والمرج داخل إحدى مدارس البنين، وكان السبب في ذلك هو تعدي طلاب المدرسة على الفتيات اللاتي تركن مدرستهن الثانوية من أجل أداء اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك داخل مدرسة ثانوية أخرى بنين.

الاعتداء على فتيات خلال أداء الامتحانات في مدرسة بنين 

وتفاجأن الفتيات منذ لحظة دخول الأتوبيس الخاص بهن، بالتعدي عليهن لفظيًا وجسديًا من قبل مجموعة من البنين، ولكن لم يتوقف الأمر عندهن فقط، حيث تعرض المعلمين أيضًا إلى مجموعة من مضايقات بسبب تصديهم للطلاب من أجل منع تعرض الفتيات للأذى والخطر.

ووجهت الطالبات استغاثتهن مما عاشوه داخل هذه المدرسة بمحافظة الجيزة، حيث أن ما يحدث لهن جعلهن يتوترن بشكل أكبر في وقت الامتحان، كما أنهن نشرن مقاطع فيديوهات يرصدن بها الواقعة كاملة التي تعرضن لها، بالإضافة إلى معاناتهن من إلقاء الحجارة عليهن وتعرضهن للشتائم والسباب.

وطالبن الطالبات بضرورة نقلهن من أداء الامتحانات داخل تلك المدرسة، كما شارك بعض الطلاب أيضًا مقاطع فيديوهات لحالة التسيب التي وقعت، ولكن بعد تداول الفيديوهات وانتشارها على نطاق واسع، تعرضت الطالبات إلى تهديدات من طلاب مدرسة البنين، قائلين: خلي بالك بقى بعد اللي عملتوه هيتعمل معاكوا واجب أكتر، الحق علينا إننا بنودعكم، بنرحب بيكم بس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء