الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إسماعيل فرغلي: مكانش معايا جنيه في جيبي.. واتقاسمت مع مراتي في علبة كشري | فيديوجراف

أثار الفنان إسماعيل فرغلي تعاطف الجمهور معه في أحدث ظهور له خلال لقاء تليفزيوني، حيث إنه تحدث عن موقف صعب تعرض له ومعاناته من ضيق الحال قبل أن تفتح له أبواب رزق جديدة، وذلك من خلال المشاركة في برنامج حسين على الهوا.

معاناة الفنان إسماعيل فرغلي من ضيق الحال

 

كما تحدث الفنان عن دعم زوجته له في هذه المحنة، إذ لم يكن يمتلك مالا من أجل شراء طعام لأسرته، حيث قال: ما كانش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت وقعدت أنا ومراتي ناكل في التانية، وهي في نص العلبة تسيبلي الباقي آكله.

وكشف إسماعيل فرغلي أنهما خلال تناولهما للكشري رَنَّ هاتفه، وعندما أجاب طُلِبَ منه المشاركة في برنامج المقالب حسين على الهواء، فقال: مضيت العقد وأخدت عربون 200 جنيه، رجعت البيت وفرَّحْت مراتي وقولت لها: هنطلب كمالة.

ولكن لم تكن تلك المرحلة هي نهاية الصعوبات لديه، حيث اضطر على مدار حياته أن يقدم معظم الأعمال من أجل المال، ولكن أتى الموسم الرمضاني 2022 بمثابة انفراجة له، وذلك بمشاركته في مسلسل مكتوب عليا، حيث أعرب عن سعادته بنجاح دوره فيه وردود فعل الجمهور على الشخصية فقال: لغاية دلوقتي أنا لسه مش مستوعب رد الفعل، واللي مخليني مصدق إن ربنا على كل شيء قدير، وربنا كرمني عشان شريكة حياتي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء