الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على مستريحين مصريين بالسعودية لتحويلهما الأموال بطرق غير نظامية للخارج | بث مباشر

تمكنت شرطة محافظة جدة أمس الجمعة الموافق 13 من شهر مايو الجاري، من إلقاء القبض على مقيمين من الجنسية المصرية؛ وذلك بسبب اتهامهما بـ بجمع مبالغ من الأموال ثم تحويلها بعد ذلك من خلال طريق غير نظامية خارج نطاق المملكة العربية السعودية.

ونجحت شرطة جدة في إلقاء القبض على المتهمين اللذان يحملان الجنسية المصرية وهم بحوزتهما مبلغ مالي يقدر بـ مليون و200 ألف ريال سعودي، أي بما يعادل نحو 6 ملايين جنيه مصري، حيث أنها نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة للمتهمين وهما بحوزتهما المال الذي تم ضبطه معهما.

القبض على مستريحين مصريين في السعودية

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، إنه قد تم إيقاف المتهمين اللذان يحملان الجنسية المصرية، بالإضافة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية معهما وتحويلهما إلى التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة التي تم اتهامهما بها.

مصرع مصريين في حادث سير بالسعودية

وجدير بالذكر أنه في وقت سابق قد وقع حادث سير في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، مما أدى إلى مصرع مصريين وإصابة 4 آخرين في الحادث، وجميعهم من أسرة مصرية واحدة تقيم في محافظة الأقصر.

وأوضح مصدر مقرب من أسرة الضحايا، أن رب الأسرة الذي يدعى الدكتور الشافعي حسن أبو دوح، كان في طريقه برفقة أسرته من أجل أداء مراسم العمرة، ولكن اصطدمت سيارتهم بسيارة تريلا، مما أدى إلى مصرع نجلي الدكتور الشافعي، وإصابته هو وزوجته و2 من أبنائه نتيجة تعرضهم للحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء