الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أعمال تخريب واستيلاء على ممتلكات الحصاوي وإحراقها بعد هروبه.. والأمن يحاصر القرية | بث مباشر

سيطرت حالة من القلق على أهالي قرية نجع الشرفا التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان، بعد هروب مستريح أسوان الجديد، الشهير بـ طاهر الحصاوي، والمتخصص في شراء السيارات والمواشي من المواطنين بمركز إدفو.

وسيطرت حالة من الغضب بين المواطنين بعد هروب مستريح أسوان، حيث خربوا منزله والاستيلاء على ما فيه من أثاث، بالإضافة إلى تحطيم سيارته وإحراقها، بالإضافة إلى قطع الطريق أمام منزل مستريح أسوان، حيث أطلقوا نيران وتحطيم جميع السيارات التي تؤدي إلى الخروج والدخول إلى مدينة البصلية بمركز إدفو بأسوان.

الأمن يحاصر قرية الحصاوي بعد أعمال تخريب

ومن جانبها، حاولت الجهات الأمنية في محافظة أسوان السيطرة على الوضع، حيث حاصرت قرية الحصاوي بعد استمرار الأهالي في إطلاق النيران وإطلاق القنابل المسيلة للدموع، وذلك بعد تمكن مستريح أسوان من الاستيلاء على مبلغ نحو 200 مليون جنيه، وذلك عن طريق نظام الوعدة، أي الحصول على الأموال ولكن بعد 15 يوما من تسليم السيارات أو المواشي.

كما كشف أحد شهود العيان أن ضحايا مستريح أسوان يخربون كل شيء بقرية الحصاوي، ويمنعون دخول أو خروج أي سيارة إلى القرية.

يذكر أن هذا ليس أول مستريح يظهر في محافظة أسوان، حيث هو المستريح الثاني بعد مصطفى البنك، المتخصص في شراء المواشي من أهالي مركز إدفو بأسوان، والذي تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبطه خلال الأيام الماضية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء