الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طبوشة مستريح السباعية بأسوان: أنا غلبان ومش هربان.. والمستريح الكبير هو اللي أخد فلوس الغلابة | بث مباشر

قال مستريح السباعية بأسوان، والذي يدعى طبوشة، ويعد ثالث المستريحين في محافظة أسوان حتى الآن، إن المستريح الكبير الذي يدعى حجاج هو من عرض عليه أن يعمل مستريح، وهو يعتبر المستريح الكبير بأسوان.

وتابع طبوشة مستريح السباعية: وافقت على إني أشتغل مستريح وبدأت في العمل يوم 31 في الشهر، وبدأت أجيب للمستريح الكبير دفعات من الأهالي الذين كانوا يودعون الأموال عنده ويبيعون له المواشي، ويوم 10 في الشهر كنت في محافظة المنيا وتم القبض علي، ولما خرجت لقيته هربان.

واستكمل طبوشة: لما كلمته قالي أنا عايز 45 مليون جنيه لكي أستلم أموالي 60 مليار جنيه، ولكنه نصب علي ومعرفتش أوصله.

وأشار طمبوشة مستريح السباعية إلى أنه ليس هاربا، وهو موجود في منزله، ولكنه لا يستطيع الوصول إلى أموال الأهالي، قائلا: أنا مش هربان أنا قاعد في بيتي، وعايز الناس تقف معايا عشان والله العظيم أنا تعبت.

وسيطرت حالة من الهرج والنهب والحرق على قرى مركز إدفو بمحافظة أسوان بعد هروب مستريح الحصاوي، وهو مستريح جديد متخصص في شراء السيارات والمواشي من الأهالي.

أعمال التخريب بأسوان

وقام أهالي قرية نجع الشرفا التابعة لمركز إدفو، بالعديد من أعمال التخريب والعنف بعد هروب مستريح أسوان، المعروف باسم طاهر الحصاوي، حيث قاموا بإحراق سيارته وتخريب جميع ممتلكاته والاستيلاء عليها، فضلا على قطع الطريق وإطلاق النيران والقنابل المسيلة للدموع، وغيرها من أعمال التخريب التي يمارسها أهالي قرية الحصاوي، مستريح أسوان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء