الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد ظهورها مع 4 بودي جارد.. تفاصيل القبض على مدرسة الأحياء أسماء عماد | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، من إلقاء القبض على أسماء عماد مدرسة الأحياء التي تبلغ من العمر 25 عامًا وتقيم في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حيث إنها كانت تختبئ داخل منزل والدها الذي يقع في منطقة الطالبية.

تفاصيل القبض على مدرسة الأحياء أسماء عماد

وتبين من خلال التحقيقات والفحوصات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، أن أسماء عماد، مدرسة الأحياء، حاصلة على بكالوريوس علوم قسم الأحياء ولكنها لا تعمل داخل أي مدرسة، حيث أنها تعطي حصص من الدروس الخصوصية إلى الطلاب في مراكز تعليمية ليس لها رخصة لذلك، بالإضافة إلى أنها أقامت عرضًا مسرحيًا تعليميًا  خلال الفترة الأخيرة حضره نحو 300 طالب داخل مسرح يجاور قسم الأزبكية، وكان ذلك أيضًا دون الحصول على أي ترخيص.

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في القبض على مدرسة الأحياء، بالإضافة إلى القبض على مجموعة من الأفراد الذين اشتركوا معها في تنظيم وإقامة العرض المسرحي، والذي كان من بينهم زوجها و4 أفراد من البودي جاردات.

وأكدت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، أن هناك جهود مكثفة تبذل من أجل معرفة كافة ملابسات الواقعة التي ظهرت بها أسماء عماد، مدرسة الأحياء، خلال توجهها إلى حصة درس خصوصي برفقة مجموعة من البودي جاردات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء