الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد ضحايا مستريح أسوان: قالنا الجنيه مكسبه 5.. وأخدنا قروض من البنك عشان نديله | بث مباشر

شهدت قرية البصيلية التابعة إلى مركز ومدينة إدفو في محافظة أسوان، اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، أعمال شغب وحالة من الهرج والمرج سيطرت على أهالي وأبناء القرية، بعدما هرب المستريحون وكان منهم مستريح السيارات والذي يدعو طاهر الحصاوي.

ضحايا المستريحين في محافظة أسوان

وقال صبحي أبو حجر، أحد ضحايا مصطفى البنك مستريح أسوان، إنه تعامل في البداية مع المستريح مصطفى البدري والذي يعرف باسم مصطفى البنك، حيث أنه أخبر معظم الأهالي الذين تعاملوا معه أن أي مبلغ مالي سيعطونه له سوف يحصلون على ثلاث أرباعه بعد مرور 20 يومًا فقط.

وأضاف أحد ضحايا المستريحين في محافظة أسوان، أن هناك عددًا كبيرًا من الأهالي الذين سارعوا بالتعامل والاستثمار مع المستريحين وخصوصًا مصطفى البنك، حيث أنهم سحبوا أموالهم من البنوك وهناك منهم من اقترض من البنك حتى يستثمر مع المستريحين، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأهالي الذين باعوا أراضيهم وذهب زوجاتهم.

وأوضح أنهم قبضوا مكسبهم من مستريح أسوان مصطفى البنك مرتين، ولكن في المرة الثالثة أخبرهم أن الجنيه مكسبه يساوي 5 جنيهات، ومن ثم أعطوه الأهالي المزيد من المبالغ المالية، ولكنهم فوجئوا في يوم ما بهروبه.

وأشار أحد ضحايا مصطفى البنك مستريح أسوان، إلى أن هناك حالة كبيرة من الغضب تسود بين الأهالي في محافظة أسوان؛ وذلك بسبب هروب المستريحين بعدما استولى على أموالهم وجميع ما كانوا يملكون.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء