الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة سيدة خلال عملية منظار بالإسكندرية.. وإحدى أقاربها: ماتت في العملية ورفضوا يقولولنا| بث مباشر

تعرضت سيدة تدعى نيفين محمد وتبلغ من العمر 45 عامًا ولديها طفل عمره 6 سنوات، للإهمال الطبي، وذلك أثناء إجراء عملية استئصال المرارة، وبالفعل توجهت إلى المستشفى لاستئصالها بالمنظار، ولكن بعد مرور 6 ساعات فقط على إجرائها للعملية تفاجئ أفراد أسرتها بأنها قد تُوفيت وفارقت الحياة.

أسرة نيفين محمد ضحية الإهمال الطبي

وقالت إحدى أقارب نيفين محمد ضحية الإهمال الطبي، إنها كانت تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض مزمنة، ولكنها في يوم ما أُصيب بـ مغص شديد في معدتها، وتوجهت إلى المستشفى التي أجرت بها العملية، وأخبرها طبيب باطنة أنها تعاني من وجود حصوة على المرارة ويجب أن تجري أشعة لبيان مدى حالتها.

وأضافت إحدى أقارب نيفين محمد، أنه ثبت من خلال الأشعة التي أجرتها أنها تعاني بالفعل من حصوة في المرارة، ومن ثم أخبرها الطبيب أنها عليها أن تجري عملية استئصال المرارة، ورشح لها طبيب آخر حتى يجري لها العملية في مستشفى تقع في منطقة مصطفى كامل في محافظة الإسكندرية.

وتابعت حديثها قائلة: روحنا للدكتور ده ومكانش همه إنه يبص على الأشعة بتاعتها والتحاليل اللي عملتها بس كان كله همه إنه يتفق معاها على سعر العملية عشان المادة عنده أهم من صحة المريض.

وتابعت: توجهنا للمستشفى لإجراء العملية، ولكن تبين من خلال الفحوصات التي أجروها لها قبل العملية إن ضغطها كان منخفضا بشكل ملحوظ، فقالت: ضغطها واطي وكان 100 على 60 وده خطر عليها عشان البنج، بس قالولنا ده عادي جدًا وطبيعي.

وأشارت إلى أنها تأخرت كثيرًا داخل غرفة العمليات عن الوقت الطبيعي الذي يستغرقه العملية، كما أنهم رفضوا أن يجعلوهم يطمئنوا عليها، حيث تبين بعد ذلك أنها تُوفيت أثناء إجراء العملية، فقالت: دخلت غرفة العمليات على رجليها وماتت جوا ورفضوا يقولولنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء