الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد ممثلي مسرح مُدرسة الأحياء يكشف تفاصيل العرض: كان مجرد حفلة مش درس خصوصي | بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، القبض على أسماء عماد، مدرسة الأحياء؛ وذلك لأنها قامت بتنظيم عرض مسرحي حضره نحو 300 طالب داخل مسرح مجاور لقسم الأزبكية في محافظة القاهرة، إضافة إلى ظهورها مع 4 بودي جاردات في واقعة أثارت حالة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مدرسة أحياء تنظم عرضا مسرحيا بحضور 300 طالب

وقال أحد ممثلي المسرح الذي نظمت به مدرسة الأحياء العرض المسرحي، إن هذا العرض المسرحي لم يكن حصة درس خصوصي، ولكنه كان مجرد عرض مسرحي يحمل اسم الطوارئ، وعُرض من خلال سكتش يحمل عنوان وسوسة تم عرضه من قبل نحو 22 مرة.

وأكد أحد ممثلي المسرح الذي نظمت به مدرسة الأحياء العرض المسرحي، أن هذا العرض المسرحي لم يكن الغرض منه هو تقديم حصة درس خصوصي، مشيرًا إلى أن المدرسة أسماء عماد دفعت مقابل هذا العرض كاملًا من مالها الخاص، إضافة إلى أنهم نظموا عرضين مسرحيين سابقين أيضًا معها في وقت ماضٍ، فقال: احنا نعرفها من سنتين وهي اتعاملت معانا لما شافتنا عاملين حفلة لمدرس معين، وعملنا ليها حفلتين بنفس العرض قبل كده.

وأشار إلى أن العرض المسرحي بدأ بعدة فقرات منها القرآن الكريم والابتهال الديني ثم بعض الفقرات المسرحية الأخرى، قائلا: “ الاتفاق ما بينا كان إن ده عرض مسرحي مش درس خصوصي وهي مطلعتش على المسرح أصلًا”.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء