الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاعب نادي فاركو يستغيث من تعنت الإدارة: رفضوا انضمامي لوادي دجلة ونزلوني فريق الناشئين | بث مباشر

يعاني عبد الفتاح معدول والشهير بـ توحة أبو ريزة، مهاجم فريق نادي فاركو، من تعنت إدارة النادي التي أدت إلى ضياع حلمه وأهدرت من يده فرصة لا تُعوض حتى يستطيع أن يثبت تألقه ومهاراته العالية، حيث عُرض عليه الانضمام إلى صفوف فريق نادي وادي دجلة، ولكن وقف مسئولو فاركو أمام هذا العرض هادمين بذلك أحلامه في التألق.

معاناة عبد الفتاح معدول لاعب فريق فاركو

وقال عبد الفتاح معدول والشهير بـ توحة أبو ريزة، إنه انضم إلى صفوف فريق نادي فاركو بعدما نجح في اختبارات الفريق التي شارك بها في عام 2016، واستمر مع الفريق لمدة 5 سنوات، وخلال هذه الفترة أثبت تألقه بجدارة وحصل على لقب الهداف، إضافة إلى أنه انضم إلى صفوف منتخب مصر للشباب مواليد 1999 في عام 2017.

وأوضح اللاعب عبد الفتاح معدول، أن تلقى عرضًا من فريق نادي وادي دجلة للانضمام إلى صفوفه بعدما انضم إلى صفوف منتخب مصر للشباب، حيث قال: اتكلمت مع المسئولين في نادي فاركو قالولي مش هنرد لا بالموافقة ولا بالرفض، بعدها أنا نفسيتي اتحطمت خالص من اللي حصل.

وأشار إلى أنهم تعاقدوا بعد ذلك في فريق نادي فاركو مع مدرب عام جديد، ومن ثم قام هذا المدرب بتصفية الناشئين إلى أن وصل عددهم إلى 5 لاعبين فقط وكان هو من بينهم، ووقتها حقق مسيرة من التألق مع هذا المدرب، فقال: المدرب فجأة سابنا ومبقاش عاوزنا في الفريق ونزلنا للناشئين تاني وقولتلهم إني معايا عرض من وادي دجلة وعاوز أمشي رفضوا وقالو لي لا خليك في الناشئين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء