الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الاعتداء على جزار بإمبابة وإصابته بجروح خطيرة.. وشقيقه: ضربوه عشان كان هيخبطهم بالموتوسيكل | بث مباشر

 

شهدت عزبة الصعايدة في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، واقعة اعتداء على جزار بالأسلحة البيضاء من قبل 3 أشخاص، مما أدى إلى تعرضه لإصابات خطيرة جدًا، حيث تم حجزه في أحد مستشفيات الجيزة، وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة إلى حد كبير وهناك خطورة على حياته؛ وذلك لأنه أُصيب بجرح في الوجه تم تخييطه بـ 30 غرزة وقطع في يده اليسرى، بالإضافة إلى عددًا من الجروح والكدمات في باقي أنحاء جسده.

تفاصيل الاعتداء على جزار في عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة

وقال أحمد محمد عبد الحميد، شقيق الجزار المجني عليه، إنه تفاجئ بتلقيه اتصالًا هاتفيًا يوم الواقعة من أحد الأشخاص الذي يخبره أن هناك مجموعة من الأشخاص الذين تعدوا على شقيقه، موضحًا: اتصلوا بيا قالولي إلحق أخوك ضربوه ومقطعينه.

وأضاف شقيق الجزار المجني عليه، أنه توجه على الفور إلى المستشفى الذي تم حجزه بها، وهناك سأله عن ما الذي حدث، وأخبره أنه كان يستقل درجاته النارية وكان سيقع منها بجوار اثنين كانوا يمرون في الشارع، ولكنهم اعتقدوا بأنه سوف يصطدم بهما وهو ما جعلهما يتعدون عليه بالشتائم والسباب، وأوضح: أخويا قالي إنه نزل يتكلم معاهم وسألهم شتموه ليه راحوا مسكوه ضربوه واتلموا عليه بالسكاكين وضربوه ضرب موت.

وأكد أن شقيقه المجني عليه لا يعرف هؤلاء الأشخاص ولا يوجد بينه وبينهم أي خلافات سابقة ولا تجمعه بهم أي سابق معرفة، فقال: هو كان هيقع ومخبطش حد فيهم بس اتلموا عليه وضربوه وقطعوه بالسكاكين. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء