الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إخلاء سبيل أسماء عماد مدرسة الأحياء صاحبة واقعة التجمهر والبودي جاردات | بث مباشر

قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، إخلاء سبيل أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك على ذمة القضية التي اتُهمت بها بسبب التجمهر وإعطاء دروس خصوصية إلى الطلاب دون ترخيص، وذلك من خلال تنظيم عرضًا مسرحيًا في مسرح يقع في منطقة الأزبكية بمحافظة القاهرة.

إخلاء سبيل أسماء عماد مدرسة الأحياء

كما قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، إخلاء سبيل زوج أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، بالإضافة إلى إخلاء سبيل البودي جاردات الذين تم اتهامهم في هذه الواقعة بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض صباح اليوم السبت على مُدرسة الأحياء وزوجها بالإضافة إلى عددًا من البودي جاردات؛ وذلك بسبب تنظيمهم لـ عرض مسرحي حضره نحو 300 طالب وطالبة في مسرح يقع في منطقة الأزبكية بمحافظة القاهرة؛ لتقديم حصة درس خصوصي لتشرح من خلالها مادة الأحياء، ولكن كان ذلك دون الحصول على تراخيص من المصنفات لتقديم العرض المسرحي والرقابة على المضمون الذي تم عرضه إلى الطلاب.

وأوضحت أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، خلال التحقيقات أنها تخرجت من قسم الأحياء كلية التربية في عام 2020، مشيرة إلى أنها لا تعمل داخل أي مدرسة حكومية، بالإضافة إلى أنها لم تلتحق للعمل داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء