الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التاريخ سهل واللغة الأجنبية الثانية صعبة.. آراء طلاب الأول الثانوي بالمنوفية بعد أداء امتحانات اليوم | بث مباشر

انتهى طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة المنوفية، منذ قليل، اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري، من أداء امتحان مادتي التاريخ واللغة الأجنبية الثانية، وذلك في إطار امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022.

 

آراء طلاب الصف الأول الثانوي في الامتحانات اليوم

وقال أحد طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة المنوفية، بعد انتهائه من أداء امتحان مادتي التاريخ واللغة الأجنبية الثانية، إن أسئلة امتحان مادتي التاريخ واللغة الفرنسية كانت سهلة ومباشرة، بالإضافة أن التابلت كان يعمل بشكل، جيد ولم يحدث به أي عطل طوال وقت أداء الامتحانات.

فيما أضاف طالب آخر بالصف الأول الثانوي في محافظة المنوفية، أن امتحان مادة التاريخ كان سهلًا تمامًا، ولكن امتحان اللغة الفرنسية كان به بعض الصعوبات التي واجهته، موضحا: مافيش أي مشاكل قابلتني في التابلت.

وأوضح أحد طلاب الصف الأول الثانوي، أنه لم تواجهه أي صعوبات في أسئلة امتحان مادتي التاريخ واللغة الأجنبية الثانية، مشيرًا إلى أنه قلق بشأن الامتحانات المقبلة؛ خوفًا من صعوبة الأسئلة.

وأشار طالب آخر، إلى أن لم يجد أي صعوبة أثناء إجابته لأسئلة امتحان مادة التاريخ، موضحًا أن امتحان مادة اللغة الألمانية كان صعبًا، ولم يستطيع أن يؤدي به بشكل جيد، قائلا: امتحان الألماني كان صعب أوي بس التابلت مكانش في أي مشاكل، وتدربنا على الأسئلة طول الفترة اللي فاتت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء