الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفلاح الراقص: صوروني من غير ما أعرف وأنا برقص من فرحتي بمحصول القمح | بث مباشر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو يظهر به فلاح مسن، وهو يرقص أثناء موسم حصاد القمح، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع على نطاق واسع، وانهالت تعليقاتهم على هذا الفيديو، معبرين عن فرحتهم لفرحة هذا الفلاح، والذي أطلقوا عليه لقب الفلاح الراقص.

 

عم فوزي الفلاح الراقص أثناء حصاد القمح

وقال عم فوزي عبد المسعود، والمشهور بـ لقب الفلاح الراقص، إنه يبلغ من العمر 63 عامًا يعمل كـ مزارع منذ صغر سنه، حيث أنه لم يمتهن أي وظيفة أخرى غير الزراعة، مضيفًا: من يوم ما اتولدت وأنا شغال مزارع، وعمري ما اشتغلت أي حاجة تانية غير شغل الزارعة.

وأوضح عم فوزي؛ كواليس مقطع الفيديو الذي انتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إنه كان يرقص أثناء جمع محصول القمح برفقة أحد أبنائه وأصدقائه في العمل.

وتابع: في واحد عدى وصورني وأنا برقص، ومحستش بيه ولا عرفت غير تاني يوم الصبح، وأنا كنت برقص عشان فرحان بالزرع والمحصول عشان قالوا إن القمح قل ومافيش قمح في مصر، بس ربنا كرمنا الحمدلله بزيادة أوي فـ رقصت من فرحتي.

وأشار الفلاح الراقص إلى أنه لم يكن على علم بأن هناك أحد الأشخاص يصوره خلال رقصه إلا في اليوم التالي، عندما انتشر مقطع الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء