الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلب مني علاقة محرمة.. ضحية جديدة للابتزاز الإلكتروني بالمنيا: طليقي هددني بعمل فيلم فاضح ونشره | بث مباشر

استغاثت سيدة من محافظة المنيا، من طليقها الذي يهددها بنشر صور وفيديوهات واسكرينات لمحادثات جمعت بينهما خلال فترة كتب الكتاب، إذا لم ترضخ لأمره بإقامة علاقة محرمة معه، على الرغم من انفصالها عنه.

السيدة تروي معاناتها مع طليقها

وقالت السيدة إنها تزوجت واستمرت فترة كتب الكتاب بينهما وبين طليقها لمدة سنة، مشيرة إلى أنه حدثت مشادات كثيرة بين الأهل خلال فترة الخطوبة وكتب الكتاب والتي استمرت لمدة 3 أعوام.

وأضافت السيدة أنه حدثت مشادات كثيرة خلال فترة زواجهما، وأدى الأمر إلى الانفصال، مشيرة إلى أن طليقها بعد الانفصال بدأ يبتزها ببعض الصور التي عنده، والتي تظهر بها فيها بشعرها أو بملابس خارجة، وأنه قام بالفعل بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم هددها فيما بعد بتركيب مقاطع فيديو فوتوشوب على صورها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

وأوضحت السيدة أنها حاولت كثيرا حل الموضوع بشكل ودّي فيما بينهما حتى لا تفضحه ولكن هذا الأمر لم يفلح بينهما، فلجأت بعد ذلك إلى القانون.

وأضافت السيدة: هددني بإنه هيعملي فيلم بصوري، ويركب أشياء فوتوشوب عليه، ثم عرض عليّ مجموعة من العناوين وقالي اختاري أي اسم فيهم، ليقوم بعد ذلك بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت السيدة نصيحة للفتيات اللاتي يتعرضن للابتزاز الإلكتروني، بأن لا يسكتوا على هذا الأمر أبدا، وأن يطالبوا بحقوقهن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء