الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير التموين يوضح حقيقة إيقاف بطاقات التموين بسبب خطوة تسجيل رقم المحمول | بث مباشر

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري، ما الذي سوف يواجه أصحاب البطاقات التموينية إذا لم يقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم وإضافة رقم المحمول.

حقيقة وقف بطاقات التموين بسبب تحديث أرقام المحمول

وقال وزير التموين إنه لن يتم وقف أي بطاقة من بطاقات التموين بسبب خطوة تسجيل رقم الهاتف المحمول، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بأصحاب بطاقات التموين؛ وذلك من أجل تقديم خدمة أفضل إليهم جميعهم.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي، خلال تصريحات اليوم الإثنين، أنه صدر قرار يفيد بأنه سوف يتم مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لأصحاب البطاقات التموينية ممن تم إرسال لهم رسالة على البون الخاص بالصرف، وذلك تحديدًا حتى يوم 30 من شهر يونيو القادم 2022.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أنه قد تم اتخاذ قرار مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لأصحاب البطاقات التموينية حتى يتم تسهيل الأمر عليهم عندما يتقدمون بأرقامهم الخاصة إلى المكاتب الخاصة بالتموين في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد أن هذا القرار يأتي في إطار منع حدوث حالات من التزاحم والتكدسات من قبل أصحاب بطاقات التموين أمام المكاتب، حيث إن وزارة التموين تعمل خلال الفترة الحالية على إجراء تحديثات في بيانات المواطنين الذين يستفيدون من منظومة الخبز، الذي يصل عددهم إلى نحو 72 مليون مواطن على مستوى كافة محافظات الجمهورية المختلفة.

وجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أرسلت خلال الأيام القليلة الماضية إلى المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية من خلال بون صرف الخبر، تحذيرًا تطالبهم من خلاله بضرورة تحديث بطاقة التموين الخاصة بهم عن طريق رقم الموبيل، حيث يتم استهداف التحديث من خلال رقم الخاص برب الأسرة صاحبة البطاقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء