الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي أسوان بعد النصب عليهم من المستريحين: بيوتنا اتضررت وعايشين في حالة رعب | بث مباشر

يومًا بعد يوم يزداد عدد ضحايا مستريحي أسوان الذين يقدمون استغاثتهم بعد ممارسة أعمال النصب والاحتيال عليهم ومن ثم سلب ونهب مبالغ طائلة من أموالهم ورؤوس المواشي التي كانوا يمتلكوها، حيث وقع عدد كبير من أهالي أسوان ضحايا للمستريحين، والذي كان من أشهرهم مصطفى البدري، والشهير بـ مصطفى البنك مستريح أسوان.

استغاثة ضحايا مستريحي أسوان

وقال الشاب محمد أبو بكر محمد، أحد أبناء قرية القنال في محافظة أسوان، إن الوقائع التي تشهدها المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انتشار ظاهرة وضحايا المستريحين، هي وقائع مؤسفة ونشرت حالة من الحزن والحسرة بين الأهالي، مضيفًا: الموضوع خطير جدًا ولا يسر عدو ولا حبيب، والناس اتضررت جدًا ومش عارفين نعمل إيه.

وأوضح أحد شباب قرية القنال بأسوان، أنه كان من المفترض أن يحصل عدد من ضحايا المستريحين على أربحاهم في يوم الثلاثاء الماضي، ولكن الوضع انقلب بسبب أحداث الشغب التي حدثت وخلقت حالة من الهرج والمرج خلال نقل المواشي من مزرعة مصطفى البنك.

وأشار إلى أن ضحايا مستريحي أسوان كانوا يأخذون قطع من الأخشاب والبوص التي كانت توجد في مزارع مصطفى البنك وباقي المستريحين، ظنًا منهم أنهم يأخذون حقهم بهذا الشكل، فقال: الناس كانت بتاخد حاجات مالهاش لازمة ومش هتسد الدين بتاعهم، والبلد كلها بقت عايشة حالة من الرعب وإحنا ناس غلابة وبنجري على أكل عيشنا، ومافيش بيت إلا إذا كان متضرر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء