الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بسبب موبايل.. تفاصيل وفاة جامع قمامة على يد نجل برلماني ببولاق الدكرور

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مساء الإثنين، القبض على المتهمين بقتل عامل جمع قمامة في منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

تفاصيل مقتل عامل جمع قمامة على يد نجل برلماني ببولاق الدكرور

وكشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن بمحافظة الجيزة أن نجل عضو مجلس النواب محمد السيد الحسيني، عضو حزب مستقبل وطن في منطقة بولاق الدكرور، فقد هاتفه في منطقة جمع القمامة التي يعمل بها العامل المجني عليه، ومن ثم توجه إلى مكان الواقعة لتفقد كاميرات المراقبة، وكان برفقته في ذلك الوقت نجل عمه.

وبالفعل توجها إلى مكان فقد الهاتف، وقاموا باستكشاف كاميرات المراقبة على أحد الأكشاك المتواجدة هناك، وتبين أن عامل القمامة هو من أخذ الهاتف، فقاما الاثنان بالاعتداء عليه بالضرب حتى الموت.

ومن جانبها ألقت الأجهزة الأمنية في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، القبض على نجل العضو مجلس النواب ونجل عمه، وبتقنين الإجراءات تبين ارتكابهم الواقعة، ومن ثم جار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على التفاصيل كاملة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يومين ماضيين، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي هناك يفيدون مصرع عامل جمع قمامة بعد اعتداء نجل برلماني حالي بمجلس النواب عن دائرة منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات أن العامل جماع القمامة بقي في المستشفى لمدة يومين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح أمس الاثنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء