الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جماهير الزمالك تسب أحمد سمير بألفاظ خارجة عقب الخسارة أمام طلائع الجيش | بث مباشر

هاجمت جماهير فريق نادي الزمالك التي كانت حاضرة في مدرجات ستاد القاهرة الدولي أمس الثلاثاء الموافق 17 من شهر مايو الجاري، أحمد سمير، لاعب فريق نادي طلائع الجيش، حيث وجهوا له الشتائم والسباب بعد انتهاء المباراة بخسارة الفارس الأبيض بهدف دون رد.

جماهير الزمالك تهاجم أحمد سمير

وتجمع لاعبي فريق نادي طلائع الجيش حول اللاعب أحمد سمير، في محاولة منهم لتهدئته بعد غضبه نتيجة هجوم جماهير نادي الزمالك عليه بالشتائم والألفاظ الخارجة عقب انتهاء المباراة.

الزمالك يخسر من طلائع الجيش في الدوري المصري

وانتهت المباراة التي جمعت ما بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك وبين فريق نادي طلائع الجيش، بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة 1-0، حيث جمعت بينهما تلك المباراة في إطار الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن فيكتوري، لاعب فريق نادي طلائع الجيش، من تسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى فريق نادي الزمالك، وذلك في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني من المباراة، حيث سدد الكرة في اتجاه المرمى عقب تمريرة بينية.

الزمالك يقرر عدم خوض مباريات على ستاد القاهرة

ومن جانبه، قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم خوض أي مباراة قادمة للفريق في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي عقب الخسارة أمام نادي طلائع الجيش في مباراة أمس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء