الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طالبة تروي تفاصيل الاعتداء على نجلتها في الدقهلية: المدير منع بنتي من الامتحان وضربها بالعصاية | بث مباشر

شهدت إحدى مدارس التعليم الفني التجاري للبنات بمحافظة الدقهلية، أمس الثلاثاء،  حادث تعدى إحدى الطالبات على زميلاتها بالضرب والألفاظ وتوجيه الاتهامات لهم، بواقعة سرقة الهاتف المحمول الخاص بها دون أدلة تثبت واقعة السرقة.

والدة إحدى الضحايا تروي تفاصيل الواقعة 

وقالت والدة إحدى الطالبات المجني عليهن، إن نجلتها كانت ذاهبة هي وزميلاتها إلى المدرسة لأداء آخر امتحانين لها بالسنة الدراسية المقيدة بها ثم تفاجأت بإحدى الفتيات التي تتعدى عليها بأبشع الألفاظ وتوجه لها وصديقاتها الاتهام بسرقة هاتفها المحمول، موضحة أن نجلتها طلبت منها التحدث بأسلوب راقي حتى يتم تصحيح المفاهيم لديها ومعرفة من هو السارق الحقيقي للهاتف. 

وأوضحت والدة المجني عليه، أن تلك الفتاة لن تنصت لأحد وأسرعت بالتعدي عليهن بالضرب، مضيفة: بنتي أخبرت المدير قالها أمشي أطلعي فوق.

وأكدت الأم، أن مدير المدرسة، تدخل لفض الاشتباك بين الفتيات وسمح للفتاة الجانية عليهم بالدخول إلى لجنة الامتحان لتأدية الامتحان، قائلة: وخد بنتى وأصحابها وحرمهم من الامتحان وضربهم بالعصاية.

وأكدت أن تلك الفتاة تسببت في حدوث إصابات مختلفة للفتيات ومنهم من أصيب بكسر بالأنف والعين، والأخرى تم نقلها إلى قسم الطوارئ بالمستشفى في ذلك اليوم.

وشددت والدة إحدى الضحايا، على عدم استحقاق مدير المدرسة لتلك المنصب وعدم إدراكه بأهمية المسئولية التي تطلبها تلك المهنة، موضحة إنها ذهبت ذات مرة برفقة زوجها للاطمئنان على ابنتها أثناء وجودها داخل المدرسة، معلقة وجدت المدير يخرج لي خنجر من درجه الخاص ويقولى لى أنه أذا أراد سيوجه الاتهام لنجلتها أنه كان بحيازتها سلاح أبيض، موضحة أن نجلتها منذ ذلك الوقت لن تذهب إلى تلك المدرسة إلا في الأوقات المخصصة للامتحانات فقط. 

وطالبت والدة الضحية، بتدخل المسئولين وحل تلك المشكلة ومحاسبة المدير على ما فعله ومنع نجلتها من أداء الامتحان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء