الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يروي تفاصيل خيانة زوجته مع صديقه وهروبها معه: كان بيبوس رجل أمي وضحك علينا | بث مباشر

ارتبط شاب يدعى عبد الله، بإحدى الفتيات وتزوجها وأنجب منها طفلين، وعاشا معا 5 سنوات، حتى أقدمت على الهروب مع صديق عمره من أجل الارتباط به، وخططا لحيلة من أجل  الانفصال عن عن زوجها  من خلال سرقة بطاقة الرقم القومي الخاصة بالزوج، وادعى الصديق أنه الزوج أمام المأذون من أجل إتمام وثيقة الطلاق.

هروب سيدة من زوجها رفقة صديقه

قال الشاب عبد الله السيد، إنه خلال عمله بأحد مراكز بيع الأجهزة الكهربائية بمحافظة الشرقية، تعرف على شخص في العمل يدعى هيثم عبد الحميد، مشيرا أنه وثق به  ثقة عمياء واصطحبه لمنزله للتعرف على أسرته حتى أنه كان يُقبل قدم والدته ويظهر حبه له ولأسرته.

وأشار الشاب عبد الله السيد، إلى أنه فوجئ عقب عودته من العمل بهروب زوجته مع صديقه كما خططا لسرقة بطاقة الرقم القومي الخاصة به من أجل انتحال شخصه والتوجه لمأذون لطلاق زوجته من أجل الارتباط بها.

وأضاف أن ثقته العمياء قادته من أجل اقتراض مبلغ 250 ألف جنيه من البنك من أجل شراء سيارة مع صديقه بالشركة وتوظيفاها بأحد الشركات، لافتا أنه نجح في النصب على اثنين آخرين من العاملين في معرض الأجهزة الكهربائية والمنزلية الذي كانوا يعملون به.

وأوضح أن زوجته ارتبطت بصديقه وأنجبا طفلا وهو ما تم تداوله بالقرية من خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن زوجته يوم هروبها احتضنته وقاله له: سامحني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء