الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | قتلها وسلّم نفسه.. تفاصيل مقتل فتاة ذبحا على يد والدها بأسيوط

شهدت قرية الأنصار التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، مساء أمس الثلاثاء، واقعة مأساوية، وهي مقتل فتاة في مقتبل العمر ذبحا على يدا والدها.

تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بأسيوط

وكانت البداية عندما تلقى اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بمقتل فتاة على يد والدها بقرية الأنصار التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف أحد المسئولين بمركز القوصية بمحافظة أسيوط تفاصيل الواقعة، حيث حدثت مشادة بين الأب الذي يعمل مزارع، وابنته التي تبلغ من العمر 25 عاما ومتزوجة، انتهت بذبح الأب ابنته بآلة حادة سكين، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يُعلم سبب قتل الأب ابنته.

كما كشف المصدر أن الأب قتل ابنته وتوجه بعدها إلى قسم شرطة القوصية بمحافظة أسيوط لتسليم نفسه إلى الجهات الأمنية، وهو حاليا في قبضة الجهات الأمنية.

كما أشار شهود العيان إلى أن الفتاة متزوجة، وأنها كانت في ذلك الوقت تجلس في بيت والدها، ولكن حتى الآن لم يتم معرفة أسباب الواقعة.

وما زالت جهات التحقيق بمحافظة أسيوط تواصل جهودها لكشف ملابسات الحادث، ومعرفة سبب إقدام الأب على قتل ابنته، ومن ثم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء