الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توافد عدد من نجوم الفن على عزاء والد الفنان ضياء عبد الخالق بالحامدية الشاذلية | بث مباشر

استقبل الفنان  ضياء عبد الخالق، المعزيين الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء في رحيل والده، حيث تم إقامة سرادق العزاء مساء اليوم الأربعاء، بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية.

عزاء والد الفنان ضياء عبد الخالق

وتوافد عدد من نجوم الفن على سرادق العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية، وحرص الفنان صبري فواز، والفنان يوسف إسماعيل على تقديم واجب العزاء.

وفاة والد الفنان ضياء عبدالخالق

وكان قد أعلن الفنان ضياء عبد الخالق، وفاة والده عبد الخالق حسن محمد سليم، مساء اليوم الاثنين، حيث كتب ضياء عبد الخالق على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي اليوم والدي الحاج عبد الخالق حسن محمد سليم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة جنات النعيم.

وكشف الفنان ضياء عبد الخالق، موعد ومكان صلاة الجنازة على والده الراحل، حيث أقيمت صلاة الجنازة أمس الثلاثاء، بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمة بطريق الأوتوستراد، وتأتي وفاة والد ضياء عبد الخالق، بعد مرور نحو 9 أشهر من وفاة والدته التي توفيت في شهر أغسطس الماضي وتم دفنها في مقابر الأسرة بمنطقة البساتين.

يُذكر أن الفنان ضياء عبد الخالق، شارك مؤخرا في بطولة مسلسل جزيرة غمام، الذي عرض خلال شهر رمضان، الذي دارت أحداثه حول  خلدون والعايقة الغجرية الذين يستقرون في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء