الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقِب هروبه.. تجمهر العشرات من ضحايا مستريح السيارات بأسوان أمام منزله | فيديو

تجمهر العشرات من متضرري وضحايا محمود النجار والمعروف إعلاميا بـ  مستريح السيارات في أسوان، أمام منزله وبالقرب من قضبان السكة الحديد، للتعبير عن غضبهم من النصب عليهم ونجاح المستريح في الحصول على أموال منهم وإيهامهم في استثمارها.

تجمهر ضحايا مستريح السيارات بأسوان

ونجح رجال الشرطة في محافظة أسوان، في إبعاد ضحايا مستريح السيارات محمود النجار، عن قضبان السكة الحديد، من أجل عدم تأثر حركة القطارات  وسير الحركة بشكل طبيعي وعدم تأخيرها، وظهر من خلال مقطع الفيديو مرور القطارات.

وتكثف قوات الأمن في المنطقة من تواجدها للسيطرة على الأوضاع داخل قرية أبو الريش، وخاصة بعد تجمهر عدد كبير من المتضررين أمام المعرض الخاص به، وتفقد اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان قرية أبو الريش التي شهدت تجمع عدد كبير من الأهالي المتضررين من محمود النجار، وذلك بعد هروبه. 

ونفي مصدر أمني بمحافظة أسوان الأخبار المتداولة بالقبض على محمود فتحي النجار الملقب بـ مستريح السيارات صاحب معرض السيارات بقرية أبو الريش بمدينة أسوان.

شهدت قرية أبو الريش في محافظة أسوان، هروب محمود فتحي النجار مستريح السيارات بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من الأهالي عن طريق شراء سياراتهم بسعر أغلى من سعرها الحقيقي على أن يحصل علي المبلغ بعد 3 أشهر.

واستولى محمود النجار على ملايين الجنيهات من المواطنين وذلك بعد شراء السيارات من الأهالي على نظام الوعدة، وهي شرائها بمبالغ زيادة عن مبلغها الحقيقي مقابل دفع الأموال بعد 3 شهور، وتفاجئ الأهالي اليوم بهروبه وعدم وجوده داخل المعرض.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء