الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أصيب بـ 8 جروح خطيرة.. أطباء مستشفى تلا ينجحون في إنقاذ طالب تعرض للطعن على يد جاره | بث مباشر

شهدت قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، اعتداء شخص بسلاح أبيض على طالب وطعنه 8 طعنات بسكين، بسبب خلافات الجيرة المتكررة بينهما.

إنقاذ طالب بعد طعنه 8 طعنات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول طالب مصاب بإصابات بالغة بمنطقة الصدر، طعنًا بسكين، وجرى دخوله العمليات لمحاولة إنقاذ حياته، نظرا لخطورة حالته.

وتم نقل المجني عليه للمستشفى المركزي في حالة خطرة، ونجح الأطباء بمستشفى تلا في سرعة التدخل وإنقاذ الطالب والذي تعر ض لحوالي 8 طعنات متفرقة بجسده ونزف كميات كبيرة من الدم.

وتبين إصابة م، س 15 عاما، طالب مقيم بقرية طوخ دلكا، واتهم أقارب المجني عليه أحد جيرانه ويدعى ع، إ، بسبب خلافات الجيرة، وتعدى المجني عليه بسكين كان يحملها بيده.

ونجح رجال مباحث تلا من القبض على المتهم في التعدي على طالب طعنًا بسكين بسبب خلافات الجيرة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وسماع أقوال شهود العيان والمتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة،، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفاة شاب بطلق ناري 

لقي شاب مصرعه في ظروف غامضة، بعد ظهر يوم الاثنين الماضي، بمدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، على إثر إصابته بطلقات نارية، وسط ذهول المارة والموجودين في محيط المكان، وفرّ المتهم هاربا.

وفور انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تبين أن المجني عليه شاب يدعى م، م بطلقات نارية بمنطقة تقاطع شارع عبد العزيز فهمي، مع شارع الجيش، وسط ذهول المارة، وأصيب أهالي المنطقة بالفزع نظرا لبشاعة الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء