الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب رفضه دعم المثلية.. إدريسا جانا لاعب فريق باريس سان جيرمان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي | فيديو

تصدر السنغالي  إدريسا جانا جاي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التريند ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب غيابه عن صفوف فريقه الباريسي في مواجهة مونبليه بالدوري الفرنسي.

إدريسا جانا يتصدر التريند

ورفض اللاعب إدريسا جانا، المشاركة في لقاء مونبيليه بالجولة الـ 37 في الدوري الفرنسي بسبب أن الجولة تدعم المثليين، حيث خاض فريق باريس سان جيرمان مباراة مونبيليه، بارتداء لاعبي الفريق قميص يحمل ألوان قوس قزح دعما للشذوذ الجنسي، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب المسلم.

واستدعت لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي السنغالي إدريسا جانا جاي، للتحقيق وليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين، كما طالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا، أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشرت دعم المثليين.

وعلى جانب آخر شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة دفاع قوية، عن اللاعب إدريسا جانا جاى، الذي واجه حملة إعلامية فرنسية موجهة ضده، بسبب رفضه المشاركة مع فريقه لدعم المثلية الجنسية، وهو ما جعله يتصدر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انهالت التعليقات التي تدعمه وتسانده في عدم مشاركته.

وتلقى لاعب باريس سان جيرمان دعم العديد من الأندية السعودية، حيث شاركت أندية التعاون، ضمك، الفتح والفيحاء في دعم لاعب باريس سان جيرمان، عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إبرازهم هاشتاج كلنا إدريسا جانا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء