الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان بيجيلي صداع ويغمى عليا.. نور طاهر تكتشف إصابتها بالصرع | فيديو

شاركت الفنانة الشابة نور طاهر، بطلة مسلسل مدرسة الروابي، منشورا صادما لها عبر إنستجرام تتحدث فيه عن مرضها الذي اكتشفته حديثًا، وقالت إنها كانت تجد نفسها مغشيا عليها في الأرض، ولا تتذكر أي شيء مما حدث لها وتشعر بألم شديد، بجانب عدم قدرتها على النظر إلى أي مصدر ضوء، وهو ما جعلها في حيرة دائمًا وتتساءل عن سبب عدم قدرتها على النظر إلى الضوء، ولماذا تؤدي الأضواء الساطعة إلى إصابتها بالصداع الذي يؤدي لاحقًا إلى نوبات إغماء.

كيف اكتشفت الشابة نور طاهر بطلة مسلسل مدرسة الروابي إصابتها بالصرع؟

واستمرت تلك التساؤلات حتى مارس 2022، عندما كانت نور طاهر في حفلة بها أضواء ساطعة وتعرضت فجأة لنوبات توتر وصرع متتالية، لذلك خضعت لعدة اختبارات وتحاليل طبية، واعتقدت بأنها بخير بعد ذلك حتى قبل أسبوع؛ إذ بدأت تظهر نوبات صرع متتالية وأكثر خطورة، وتم نقلها إلى المسشفى لمدة 6 أيام ووصفت ما مرت به قائلة: كانت التجربة مرعبة ومحبطة، لكن تم تشخيصي أخيرًا وعلمت أنني مصابة بالصرع.

وأوضحت نور في منشورها طبيعة ذلك المرض قائلة: اضطراب في الجهاز العصبي المركزي، ويضطر المريض إلى بصق الدم لأنه قد يعض لسانه أو باطن الفم، وعلى الرغم من المعاناة التي تعيشها فإنها شكرت كل من حولها لدعمهم لها، ووصفت حالتها: سأكون كاذبة إذا قلت إنني متحمسة ومتفائلة بشأن تشخيصي، لكنني أبذل قصارى جهدي وهذا أكثر من كافٍ.

كما وجهت نور رسالة لمن يعانون بهذا المرض، حيث قالت: اعلم أنك لست وحدك.. فأنا أشارك قصتي؛ لأنني أريد أن أكون الشخص الذي يجب أن تتحدث معه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء