الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تعذيبه وضربه.. تفاصيل وفاة طفل على يد صديقة والدته بالقليوبية | بث مباشر

القاهرة 24

لقى طفل يدعى يوسف، ويبلغ من العمر 6 سنوات، مصرعه على يد صديقة والدته وزوجها، بعدما تركته والدته لهم بسبب حبسها عامين بسبب إيصالات أمانة، وذلك في منطقة تابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

تفاصيل وفاة طفل على يد صديقة أمه بقليوب

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بورود طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إلى المستشفى، وعلى جسده آثار تعذيب وضرب على أجزاء متفرقة من جسده.

وعلى الفور انتقل رجال قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وهما سيدة تدعى رضا، وتبلغ من العمر 35 عاما، ربة منزل، وزوجها الذي يدعى محمد ويبلغ من العمر 47 عاما، مسجل خطر.

وكشفت التحريات أن الطفل كان مقيما لديهما، وكان في رعايتهما بناء على رغبة والدته التي تدعى عزة، والتي تقضي فترة عقوبة بالحبس عامين وشهرين في 6 قضايا إيصالات أمانة.

وأوضح أحد الجيران أنهم كانوا يسمعون صراخ الطفل يوسف يوميا، من شدة الضرب والتعذيب، وأنه توسل كثيرا إلى الجناة ولكنهم لم يستجيبوا له ولم يرحموا توسلاته، حتى وافته المنية من شدة الضرب والتعذيب الذي تعرض له.

كما أضاف أحد الجيران أنهم حاولوا كثيرا إنقاذ الطفل من بين أيديهم، ولكن الزوجة المتهمة كانت ترفض، مؤكدة أنها تمتلك جوابًا موثقًا من والدة الطفل بتربيته ورعايته حتى تخرج من حبسها، ولكنها لم تصن الأمانة، حيث تشاركت هي وزوجها في تعذيبه وضربه حتى وافته المنية متأثرا بجروح وكدمات جسده العديدة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء