الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد تحذر من طقس اليوم بسبب الرياح: ارتدوا الكمامات عند الخروج إلى الشارع | بث مباشر

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا بخصوص حالة الطقس اليوم الجمعة 20 مايو، يكشف توقعات بتعرض معظم محافظات ومناطق الجمهورية، إلى حالة من الطقس التي تتراوح ما بين الحار إلى المائل للحرارة.

حالة الطقس في الليل

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك حالة من الطقس التي تتراوح ما بين اللطيف إلى مائل للبرودة سوف تتعرض لها معظم محافظات الجمهورية خلال ساعات الليل اليوم، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى في القاهرة إلى نحو 19 درجة مئوية، والسواحل الشمالية سوف تسجل للصغرى نحو 18 درجة، أما جنوب سيناء فسوف تصل درجة الحرارة الصغرى إلى نحو 22 درجة مئوية.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه سوف تنشط حركة الرياح بشكل ملحوظ على معظم محافظات الجمهورية اليوم، بالإضافة إلى سيطرة حالة من الطقس الغائم التي يصاحبها وجود حالة من الطقس المائل إلى البرودة خلال ساعات الليل.

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الرياح

ومن جانبه، وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، تحذيرًا إلى المواطنين وخاصةً أصحاب الأمراض الصدرية والجنوب الأنفية والحساسية، بضرورة ارتداء الكمامات خلال خروجهم من المنزل؛ وذلك بسبب وجود حالة من النشاط الملحوظ للرياح المثيرة للأتربة والرمال العالقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء