الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ظهور مستريح جديد في بولاق الدكرور.. وإحدى ضحاياه: خد مني 150 جرام ذهب وهرب | بث مباشر

ظهر مستريح جديد في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، إذ إنه تمكن من ممارسة أعمال النصب والاحتيال على عدد كبير من أهالي المنطقة، حتى تمكن من الاستيلاء على نحو 70 مليون جنيه من أموالهم، بعدما أوهمهم أنه سوف يوظفهم في مجال الاستثمار، مما سيحقق لهم فوائد طائلة.

إحدى ضحايا مستريح بولاق الدكرور

وقالت مشيرة إبراهيم، إحدى ضحايا مستريح بولاق الدكرور، إنها كانت تتعامل معه منذ نحو 10 سنوات، مشيرة إلى أنه يملك محل للمصوغات الذهبية، موضحة: بحكم إننا في منطقة شعبية فـ كنا بنديله جزء من الفلوس وناخد قصادها قطعة من الذهب.

وأوضحت السيدة مشيرة، أنه قد حدث له ظرف طارئ في يوم ما، وطلبت من هذا الشخص أن تبيع له قطعة من الذهب التي كانت تأخذه منه، ولكنه رفض وأعطاها مبلغ من المال حتى تمر من الأزمة التي كانت تعيشها وتظل تحتفظ بالذهب الذي كان معها، حيث قالت: اداني فلوس وقالي أخلص من الأزمة اللي أنا فيها وأخلي الذهب معايا، وبعدها رجعتله الفلوس تاني.

وأضافت أنها تعرضت إلى أزمة مرة أخرى، فتوجهت إلى هذا الشخص في محل المصوغات الذهبية الخاص به، وطلبت منه أن تبيع الذهب الذي كانت تملكه وكان يبلغ نحو 150 جرام، ولكنه أخبرها بأن هذه كمية كبيرة وعليها أن تعطيه بعض من الوقت حتى يحضر لها المال، وأعطاها ورقة مدون بها ختم المحل لإثبات أنهم أخذوا منها كمية الذهب.

وأردفت إحدى ضحايا مستريح بولاق الدكرور حديثها قائلة: روحت أخد فلوسي لقيت المحل مقفول، وجريت على اخواته عشان ينقذوني لأني مكنتش لاقية أكل ولا أشرب، بس رفضوا يساعدوني وقالولي إنه هرب وخد الفلوس وتعبت رقدت في السرير من صدمتي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء