الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النيابة العامة: مستريحو أسوان وصلوا إلى 37 متهمًا استولوا على نصف مليار جنيه من الأهالي | بث مباشر

أصدرت النيابة العامة مساء اليوم الجمعة 20 مايو، بيانًا بشأن مباشرتها التحقيقات في 28 قضية في محافظة أسوان خاصة بظاهرة المستريحين، حيث وصل عددهم داخل المحافظة إلى 37 متهمًا، والذين مارسوا أعمال النصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين حتى تمكنوا من الاستيلاء على قرابة نصف مليار جنيه، وذلك كان من خلال شراء المواشي والسيارات بداعي الاستثمار فيهما وتحقيق مبالغ وفوائد شهرية وسنوية طائلة.

بيان النيابة العامة بشأن مستريحين أسوان

وأشارت النيابة العامة في بيانها، إلى أنه قد تم إصدار عدد من القرارات التي تفيد بالحجز على أموال وممتلكات مستريحي أسوان، إضافة إلى إدراجهم في قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

وأضافت النيابة العامة، أنها قد تلقت خلال أوائل شهر مايو الجاري، عددًا من البلاغات التي تم تحريرها ضد مستريحي أسوان من قبل المواطنين، والتي وصل عددها إلى نحو 3922 بلاغًا في أقسام الشرطة المختلفة داخل محافظة أسوان، حيث اتهم المواطنون في هذه البلاغات المستريحين بأنهم استولوا على أموالهم التي بلغت نحو نصف مليار جنيه.

وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها خلال الفترة الحالية في 28 قضية تم اتهام بها 37 شخصًا متهمين في ظاهرة المستريحين التي ظهرت وبشدة في الأيام القليلة الماضية داخل مراكز ومدن محافظة أسوان، وهي مركز كوم أمبو مركز إدفو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء