الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ميدو يسخر من قرارات إدارة نادي الزمالك: رايح أبخر ستاد القاهرة | فيديوجراف

سخر أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق، والإعلامي الرياضي الحالي، من إدارة نادي الزمالك على طريقته الخاصة؛ وذلك بسبب تداول شائعات نحس ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ميدو يسخر من إدارة الزمالك بسبب نحس استاد القاهرة

 وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نشره ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، يسخر فيه من عدم قبول نادي الزمالك اللعب على استاد القاهرة، فظهر في الفيديو من داخل منزله وهو يرتدي جلبابًا، ويسير بمبخرة في أنحاء المنزل، وعلق قائلًا: وأنا رايح أبخر ستاد القاهرة، ووضع أغنية ماشي في نور الله خلفية لمقطع الفيديو.

وأثار مقطع الفيديو الذي نشره أحمد حسام ميدو حالة كبيرة من الجدل بين جماهير نادي الزمالك، حيث أيّده البعض بالعديد من التعليقات، والبعض الآخر هاجمه بشدة، كما طالبه عدد من الجماهير بالتحدث مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بدلًا من هذا الفيديو الساخر.

مرتضى منصور يعلن عدم خوض أي مباراة للزمالك على استاد القاهرة 

جدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ونجله أمير، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، كانا أصدرا تصريحات خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد برفضهما اللعب على ستاد القاهرة، ليسخر أحمد حسام ميدو من الأحاديث المثارة، حول وجود سحر لـ نادي الزمالك في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء