الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | المحكمة تقضي بإعدام قاتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة.. ووالدها: حق بنتي رجع

قضت محكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة، اليوم السبت، بالحكم بالإعدام شنقا للمتهم إبراهيم، الذي يبلغ من العمر 27 عاما، لاتهامه بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة.

وقال محمد الحسيني، والد روان الحسيني: الحمد لله ربنا جابلها حقها، وهو قتلها غدر، ومهما حصله عمره ما هيعوض روان.. وأنا سعيد جدا بالحكم، ودا أقل شيء يستحقه هذا الشخص، فيجب أن يعدم في ميدان عام.

وصاحبت قوة أمنية أسرة روان الحسيني، لتسهيل وصوله إلى منزله، وذلك لدفع أي انتهاكات أو اعتداءات قد تحدث من قبل أسرة المتهم، حيث سبق واعتدوا على والد المجني عليها.

محاكمة قاتل روان الحسيني

والجدير بالذكر أن المستشار خالد بدر الدين، رئيس محكمة جنايات فوه والدائرة الثانية بمحافظة كفر الشيخ، قرارا يوم الإثنين الموافق 18 من أبريل الماضي، بإحالة أوراق المتهم بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، والذي يدعى إبراهيم، ويبلغ من العمر 27 عاما، إلى فضيلة المفتي لنظر الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لاتهامه بقتل المجني عليها بهدف سرقتها، حيث قام بخنقها بالإيشارب عندما حاولت مقاومة عملية السرقة.

والجدير بالذكر أن المتهم مسجل خطر، ومتهم في 17 قضية، وكان استغل الظلام المتواجد بمدخل العمارة التي تسكن فيها المجني عليها، فهجم عليها وحاول سرقتها، وعندما قاومت خنقها بالإيشارب حتى لقيت مصرعها في الحال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء