الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | انهيار نجوم الفن خلال دفن جثمان الفنان سمير صبري بمسقط رأسه بالإسكندرية

وصل منذ قليل جثمان الفنان سمير صبري إلى محافظة الإسكندرية، لدفنه في مقابر الأسرة بالمحافظة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وانهارت الفنانة سماح أنور والفنانة نهال عنبر، وعدد من الفنانين، خلال توديع الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير، قبل لحظات من دفنه في مقابر الأسرة بمحافظة الإسكندرية.

وحرص عدد كبير من الفنانين على مرافقة جثمان الفنان الراحل سمير صبري، وإلقاء النظرة الأخيرة عليه، قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالإسكندرية.

وكان من أبرز الحضور، الفنانة إلهام شاهين، نادية الجندي، أشرف زكي، عفاف مصطفى، بوسي شلبي، هاني رمزي، وعفاف مصطفى، وغيرهم من الفنانين.

جنازة الفنان سمير صبري

وتم تشييع جثمان الفنان سمير صبري من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم: دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وفيفي عبده، وأحمد السقا، وليلى علوي، وداليا البحيري، وسهير رمزي، وعدد كبير من نجوم الفن.

وفاة الفنان سمير صبري

وكان توفي الفنان سمير صبري أمس الجمعة، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتوافقت وفاته مع الذكرى الأولى لوفاة الفنان سمير غانم.

وقدم الفنان الراحل سمير صبري خلال مشواره الفني عدد كبير من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحا كبيرا، واشتهر بموهبته الكبيرة منذ دخوله عالم السينما المصرية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء