السبت 25 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لـ 21 يونيو.. تأجيل استئناف الحكم بقضية مرتضى منصور في سب وقذف محمود الخطيب | بث مباشر

أصدرت هيئة المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم قرار يفيد بتأجيل استئناف جلسة الحكم في قرار حبس مرتضي منصور، اليوم إلي جلسة 21 من شهر يونيو القادم للحكم في أوراق الدعوة المقدمة والتي تضمن 12 مقطعًا مرئيًا يحتوي على عبارات السب والقذف لأعضاء إدارة النادي الأهلي ومديرين التنفيذ وأفراد أسرة محمود الخطيب.

تأجيل الحكم على مرتضى منصور  

وشهدت محكمة القاهرة الاقتصادية صباح اليوم السبت 21 مايو، حضور المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لحضوره أولي جلسات استئناف الحكم الصادر بقرار حبسه لمدة لا تقل عام، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد أصدرت حكم خاص بمعاقبة المستشار مرتضى منصور بالحبس لمدة عام كامل، بالإضافة إلي دفع غرامة مالية بقدر 10ألاف جنيهًا، وكفالة بمبلغ وصل إلى 10 ألاف جنيهًا، بخصوص الدعوتان المقامتان من قبل الكابتن محمود الخطيب الذي اتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحملت الدعوى المقدمة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، ضد المستشار مرتضى منصور، رقم 45 لعام 2022، والتي أوضح فيها مدي استيائه وتضرره من السب والقذف الذي تعرضت له أفراد عائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي من العبارات المسيئة المقدمة منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن محكمة القضاء الإداري أصدرت حكمًا سابقًا برفض الشق العاجل من هذه الدعوى، وأمرت باستمرار  تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة بإبعاد مجلس مرتضى منصور عن نادي الزمالك إلي حين انتهاء النيابة العامة من التحقيق في تلك المخالفات، وتقدم مرتضي منصور بالطعن في ذلك الحكم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء