الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ظهور مستريحة لعب الأطفال بالشرقية.. وإحدى ضحاياها: أديتها ذهبي عشان ترهنه وضحكت عليا | بث مباشر

ظهرت مستريحة جديدة في مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، على غرار انتشار ظاهرة المستريحين في معظم محافظات الجمهورية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنها خدعت ضحاياها وتمكنت من ممارسة أعمال النصب والاحتيال عليهم، حتى استولت على مبالغ مالية طائلة منهم بحجة استثمارها في مجال لعب الأطفال.

ضحايا مستريحة الشرقية

وقالت إحدى ضحايا مستريحة الشرقية، إنها كانت تجمعها علاقة صداقة وطيدة مع المتهمة، مشيرة إلى أنها كانت تملك محل لبيع لعب الأطفال، ولكنها عانت في فترة ما من ضيق أحوالها المعيشية بعدما انفصل عنها زوجها وترك لها أبنائها.

وأضافت أن المتهمة تحدثت معها وأخبرتها أنها تحتاج للعمل حتى تستطيع تحمل مصاريف معيشتها هي وأبنائها، حيث قالت: قالتلي إنها محتاجة تشتغل عشان تقف على رجليها، فوقفت جنبها وساعدتها، وقالتلي إنها محتاجة تجيب شغل بس مش معاها فلوس.

وأوضحت إحدى ضحايا مستريحة الشرقية، أنها بدأت تعطيها مبالغ من المال حتى تستطيع أن تشتري ما تحتاجه حتى تباشر عملها بشكل طبيعي في محل لعب الأطفال الذي تملكه، حيث إنها كانت تعطيها المال على أساس أنها سوف ترده لها مرة أخرى، مشيرة إلى أنها أخذت مبالغ مالية أيضًا من أكثر من صديقة لهم.

وأكدت أن المتهمة طلبت منها أن تقاسمها في العمل حتى يتم تقسيم الربح عليهما، فقالت: قالتلي أشاركها في الشغل عشان متاخدش مني فلوس سلف كل شوية، وأنا صدقتها عشان هي صاحبتي وكمان كنت عاوزة أساعدها عشان ظروفها لدرجة إني اديتها ذهبي عشان ترهنه، وفي الآخر طمعتني وماخدتش منها حاجة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء